الخميس 20 / سبتمبر / 2018
أخر الأخبار

تصفح جريدتنا الورقية

إستطلاع الرأي

ما هو رأيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

View Results

Loading ... Loading ...

كاريكاتير

حمل تطبيقنا

الرئيسية » حوارات » البشير الشجعي يؤكد في حوار مع جريدة الاحداث الوطنية ان مصحة الشفا تتوفر على طاقم طبي في علاج امراض القلب والشرايين .
img_5654

البشير الشجعي يؤكد في حوار مع جريدة الاحداث الوطنية ان مصحة الشفا تتوفر على طاقم طبي في علاج امراض القلب والشرايين .

أفاد البشير الشجعي الدكتور و المدير العام على مصحة الشفا بجهة بمراكش آسفي، خلال اللقاء التواصلي الذي نظم مؤخرا على أهمية المصحات الخاصة في منظومة الصحة ببلادنا، حيث يفضل العديد من المواطنين التوجه إلى المصحات الطبية الخاصة التي توفر عناية كبيرة.
وأضاف في هذا السياق أن مصحة الشفا منذ أن فتحت أبوابها سنة 2003وهي تواكب على تحسين علاجها وتقنياتها الى يومنا هدا بفضل الاستراتجية  الحكيمة والمعقلنة واستطاعت المصحة  ان تؤسس لنفسها مكانة وموقعا مهما قي الخريطة الطبية بالجهة لجودة للخدمات  والكفاءات الطبية المتخصصة في امراض القلب وعلاج الشرايين بالقسدرة.
واعتبر  أن مصحة الشفا  تعرف اليوم توسعا على مستوى بنيتها الطبية  من حيث توفير سبل العلاج الهادف والراحة لكل المرضى الوافدين على المصحة مما يجعلها في مقدمة المصحات الوطنية  والدولية  لتوفرها على أطباء لهم كفاءة عالية وتجربة مشهود لهم بها داخل القطاع الطبي.

ويضيف ان المصحة تعتمد على برنامج طبي متقدم يساير الاختراعات الطبية الحديثة)IRM cardiaque, Scanner coronaire, coronarographie et dilatation coronaire et chirurgie cardio-vasculaire et thoracique)

القسطرة
وفي ختام كلمته اعتبر أن مصحة الشفا من المؤسسات الصحية الرائدة ذات الكفاءة الدولية حيث ساهمت في  تعزيز بنيتها الصحية المتخصصة بجهة مراكش  اسفي والجنوب بالنظر إلى التجهيزات التكنولوجية الطبية واللوجستيكية ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى الطاقم المتخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب والشرايين.

حاوره عاشر عبد الرحيم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *