السبت 23 / سبتمبر / 2017
أخر الأخبار

تصفح جريدتنا الورقية

إستطلاع الرأي

ما هو رأيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

View Results

Loading ... Loading ...

كاريكاتير

حمل تطبيقنا

الرئيسية » سليدر » حادث منزلي غريب يودي بحياة نجمة اللياقة البدنية على الإنستغرام
594d2505c36188350d8b4572

حادث منزلي غريب يودي بحياة نجمة اللياقة البدنية على الإنستغرام

توفيت مدربة لياقة بدنية فرنسية بعد أن انفجرت بقربها مضخة كريمة مخفوقة وتطايرت قطعها وضربتها في صدرها، ما أدى إلى إصابتها بسكتة قلبية.

وقالت عائلة، ريبيكا برجر، نجمة الإنستغرام، إنها أصيبت بجروح خطيرة في أعقاب حادث منزلي، يوم الأحد 18 يونيو.

وقالت الشرطة لصحيفة “20 Minutes” إن المرأة البالغة من العمر 33 عاما توفيت بسبب سكتة قلبية، بعد أن ضربتها قطعة من العبوة التي انفجرت وأصابهتا بقوة في صدرها بالاضافة إلى انفجار كبسولة الغاز بداخلها.

واستخدمت العائلة حساب برجر لتحذير 168 ألف متابع لها على إنستغرام من المخاطر المحتملة لاستخدام مثل هذا العبوات، وقاموا بنشر صورة لعبوة مماثلة لتلك التي انفجرت، وأرفقوها بتعليق كتب فيه “لا تستخدموا هذا النوع من الأواني”.

وقد حذرت مجلة خاصة بالمستهلكين الفرنسيين تحمل اسم “60 millions” من مخاطر استخدام أسطوانات الكريمة المخفوقة، التي تعمل عبر عبوات داخلية مضغوطة من أكسيد النيتروز، وفي حال ثقبها وحدوث تسرب، فإن الغاز يضغط على أسطوانة الكريمة، ويؤدي إلى انفجارها في حالات نادرة مثلما حدث مع مدربة اللياقة.

كما ذكرت المجلة أنه تم تسجيل أكثر من 60 حادث بسبب أسطوانات الكريمة المخفوقة خلال 7 سنوات، وتراوحت الإصابات بين الجروح في الرقبة واليدين والأسنان المكسورة، بالإضافة إلى كسور متعددة في الوجه والصدر وحتى أن هناك إصابات سجل فيها فقدان للعين.

وفي عام 2014، أصدرت مجموعة مراقبة المستهلك في فرنسا تحذيرا بشأن انفجار تلك الأسطوانات، مؤكدة أن قوة الانفجار تجعل انطلاق فوهة العبوة مثل رصاصة مطاطية.

المصدر:  ر.ي_ فادية سنداسني. متابعة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *