السبت 21 / يوليو / 2018
أخر الأخبار

تصفح جريدتنا الورقية

إستطلاع الرأي

ما هو رأيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

View Results

Loading ... Loading ...

كاريكاتير

حمل تطبيقنا

الرئيسية » سليدر » العارضة البرازيلية اندريسا اوراش التي خضعت لعدة عمليات تجميل من بينها تكبير مؤخرتها , وهذه هي النتائج .
iuy-jpg-19855359784443116-1s34lkasfmpm3l0h0rgmyfz9pfqjf0kvs0tutvp5tmjo

العارضة البرازيلية اندريسا اوراش التي خضعت لعدة عمليات تجميل من بينها تكبير مؤخرتها , وهذه هي النتائج .

خضعت العارضة البرازيلية أندريسا أوراش لأكثر من 10 عمليات تجميل منها لأنفها وعظام خدها وفكها وحقنت شفتيها عدة مرات، كما أنها غيرت مظهر صدرها وخضعت لعملية شفط الدهون مرتين.

وكانت أندريسا تعاني من النحافة بعد أن وضعت طفلا في مراهقتها، ولكنها بعد ذلك شاركت في مسابقة جمال برازيلية، بعد أنت خضعت لعمليات حقن مكثفة، والتي تسببت في انتكاسة حالتها الصحية.

وقالت أندريسا خلال لقاء مصور نشره موقع “CNN” إنها تحذر السيدات من الاندفاع وراء عمليات التجميل، فهي أرادت أن تزيل ضلع من ضلوعها لتبدو ذات خصر نحيف، كما أنها كانت تريد إزلالة أحد أصابع قدميها لترتدي أحذية أقل مقاسا.

وقد تعرضت عارضة الأزياء البرازيلية في نوفمبر الماضي لانتكاسة صحية كبرى، بعد أن حقنت فخذيها بكمية كبيرة من مادة الهيدروجيل أدت إلى تهتك بأنسجتها، وقررت الحكومة البرازيلية إثر هذه الواقعة عدم التصريح باستخدام تلك المادة في عمليات التجميل.

من جهة أخرى اشتهرت العارضة البرازيلية بعد الشائعات التي انتشرت عن اقامتها علاقة مع  نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو، حسب ما صرحت سابقا لصحيفة “ذي صن” البريطانية.

وقالت أنه “أمطرها” برسائل نصية حميمة، مضيفة أنه “كان مهووساً بها.. وانه لم يكف لساعات من الحديث عنها”.

الاحداث الوطنية متابعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *